فضاء حر

وزارة المالية أوقفت مرتباتي ووجهت بفصلي..

يمنات

اليوم أبلغوني أن وزير المالية صخر الوجيه أصدر قراراً بإيقاف مرتباتي، وأنه وجه الشئون القانونية بإعداد قرار فصلي من الخدمة.. ونصحني الوكيل المساعد الذي أبلغني رسمياً بالقرار بأنه بإمكانه أن يوصلني للشيخ حميد الأحمر ليتوسط لي عند الوزير كونه صديقه..!!

فهمت في الحال أنها أوامر حميد الأحمر خاصة أنه هاجمني في صفحته الشخصية على ما نشرته في موقع نبأ نيوز حول فضيحة جيشه الالكتروني..

فليعلم صخر الوجيه وأسياده عملاء الصهيونية والارهابيين أن خديجة بنت الشهيد الرائد أحمد صالح الحاشدي والشهيدة ساقية، وأخت الشهيد علي، الذين ذبحوا في يوم واحد. والتي بترت ألغام المجرمين ساقها وأمضت حياتها يتيمة بلا ساق، لن تكون خسارتها للمرتب والوظيفة أكبر من خسارتها لأسرتها كاملة..

ومثلما تحملت معاناة اليتم وصبرت وكافحت لأعيش حرة وكريمة فإنني والله ثم والله ثم والله لن أبيع كرامتي لأي مخلوق على وجه الأرض.. وإذا كان ابن الاحمر والوجيه لم يعرفوا سوى بنات الشوارع سيعرفون اليوم أن بنات اليمن الحرائر أهون عليهن الموت جوعاً من بيع كرامتهن لحفنة لصوص ساقطين باعوا كرامتهم تحت نعالات أمراء الخليج من أجل الكراسي.. خسئتم إن سولت لكم شياطينكم أننا سنبيع انفسنا وشرفنا من أجل المرتب..

وليسمعها صخر الوجيه وسيده حميد ورئيس الحكومة باسندوه من بنت الشهداء: طــززززززززززززز فيكم وبوظائفكم وبالمرتب مادام وصلت أخلاقكم الى محاربة أسر الشهداء بقوتهم ولقمة عيشهم..

لكن هيهات والف هيهات أن أتنازل لكم عن وطن روته دماء أبي وأمي واخي.. وأقسم بالله وبدمائهم الطاهرة أننا سنسقطكم من كراسيكم ونخرجكم من وطننا أذلة خاسئين، وسنجعل من قصص سقوطكم درساً تقرأه الأجيال في كتب التاريخ..!

زر الذهاب إلى الأعلى